الاثنين، 20 مايو، 2013

مراجعة لعبة الركض اللانهائية والنينجا | Ninja Slash | مجانية لفترة محدودة

| لا يوجد تعليق
غالبا ما تميل ألعاب الجري والركض اللانهائية إلى أن تكون من نفس المحور, حتى رغم الاختلاف في جمالياتها. بالتأكيد قد تكون مدموجة مع بعض التقلبات, لكنها تميل الى تلقي نفس المشكلات العامة. ما زالت لعبة Ninja Slash غير قادرة في التغلب على جميع هذه المشكلات, ولكن على الأقل تجعل جهدا حقيقيا لابقاء الأمور طازجة. أمر شائع في هذه الفئة هي أن اللاعب فيها غالبا ما يهرب من شئ ما أو شخص ما, ولكن في لعبة نينجا سلاش ما يحدث هو العكس تماماً, بعد أن تتخذ المعركة ضد عدو الزومبي القادمة اليك ليس هناك حاجة لاتخاذ أي إجراءات خاصة, مهاجمة كل عدو تلقائيا عند نقطة الالتقاء.


تحتاج بعض الأعداء التعامل معها بطريقة معينة, البعض منها تجبرك على القفز للنيل منها والبعض الآخر يجب التعامل معها بأسلوب الانزلاق والبعض يجب عليك ببساطة الهرب منها بسبب عدم المقدرة على قتلها بسيفك الحاد التلقائي. هذا وأن جميع هذه الأعداء قد تكون من نفس اللون ولكنها بأحجام مختلفة الأمر الذي يصعب عليك تمييزها وليس في لمحة - هي مشكلة خفيفة يمكنك التغلب عليها بقوة التركيز لديك ورد الفعل السريع واتخاذ القرارات اللازمة قبل كل ملتقى مع العدو, وان لم تكن كذلك فحتما ستواجه الكثير من التكرار والخسارة, ولكن لا عليك فإن اللعبة تعطيك بين الحين والآخر المزيد من الوقت قبل اتخاذ أي حركة. لعل أقوى نقطة في لعبة نينجا سلاش مقابل باقي ألعاب الركض اللانهائية, هو لا شك التنوع في المراحل. الاعتماد الأساسي هو التقدم أكثر (إبادة عدد معين من الوحوش تحدده لك اللعبة في كل مرحلة) وفي كل مرة تخطئ فيها تجد نفسك تبدأ في بيئة أخرى غير التي خسرت فيها. ما هو أكثر من ذلك هو أن هذا التنويع ليس فقط من ناحية الرسومات والتصميم, وانما العقبات الفريدة من نوعها والأخطار المتعددة في كل كرة. مثل الركض والقفز على أسطح المنازل, التقطيع والإبادة من خلال الغابة, أو التقدم من خلال ثقوب الجدران الناتجة عن وحوش اللعبة العملاقة والمتهورة. تقنية اللمس والتحكم في اللعبة تعمل بشكل ساحر وجيد بالنسبة للجزء الأكبر منها, كذلك, إن كان في بعض الحالات النادرة احتمال التسبب بأخطاء أو نتائج غير مرغوب بها عند القيام بحركة معينة دون القصد.

-
الميزة الأساسية في اللعبة هي أنها تقدم بضعة أشياء وأساليب مختلفة عن غيرها من هذه الفئة, وهذا ما يمكن أن يسبب لها البقاء صامدة بين الكثير من الألعاب المنافسة والتي تضاعف عددها في الآونة الأخيرة, هنيئا للشركة المطورة على هذه الفكرة. إن كنت من عشاق ألعاب الركض اللانهائية وتحب التغيير في النمط والأسلوب فهذه الرائعة تستحق النظر قليلا والان هي فرصتك للتحميل فهي مجانية لفترة محدودة



تطوير: doopop
للتحميل اضغط هنا







تصنيفات : , , , , , ,

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق