أسلوب غير مألوف من ألعاب الركض اللانهائية | لعبة Le Vamp | مجانية لفترة محدودة (مراجعة)

في
بسبب كثرة ألعاب الجري والركض اللانهائية قد نسمع كل يوم عن شئ جديد في هذا العالم الرائع والذي يمثل الفئة الأكثر شعبية على منصات الأجهزة الذكية. لحسن الحظ العرض المجاني اليوم للعبة Le Vamp ربما قد يكون مغريا بل يمنحك الشعور وكأنها إعادة صياغة لأسلوب اللعب المألوف لهذه النوعية من الألعاب. قد يكون الهدف من اللعبة نفس الهدف من الألعاب الأخرى من نفس الفئة وهو صراع البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. ولكن المدهش في الأمر أن بعض التعديلات في نظام التحكم بشخصية اللعبة يمكنها أن تغير المعادلة وتقلب الموازين.


في اللعبة يتم التحكم بشخصية Le Vamp, الفتى الصغير مصاص الدماء. والذي يود فقط اللعب في الغابة, ولكن سكان القرية حاملي المذراة (الشوكة الزراعية) لديهم أفكار أخرى (اللحاق بك). هكذا يبدأ السباق وصراع البقاء على قيد الحياة بالنسبة للاعب والذي يقوم بدور الفتى الصغير مصاص الدماء, حيث يمر بالكثير من المخاطر في مغامرة مليئة بالتحدي والانفعال المستمر. أسلوب اللعبة مختلف جدا عن الضوابط المعروفة في ألعاب نفس الفئة, فلا يعتمد اللاعب هنا على القفز عن العقبات أو الانزلاق عنها وبدلا من ذلك هناك القيام باجراءات عديدة والتفاعل مع البيئة المحيطة بشخصية اللعبة غالبيتها تتمثل بأسلوب النقر والتمرير على الشاشة. على اللاعب أيضا ترقب الكثير من العقبات المختلفة من الانهار, مخلوقات الغابة التي تشكل أكبر تهديد بالنسبة لمصاص الدماء وكذلك أشعة الشمس المكروهة لديه. في كل حالة يتم التفاعل مع الشخصية بحركات واجراءات مختلفة. على سبيل المثال, عليك طمس وتحطيم بعض الأعداء على الطريق عن طريق التمرير الى أسفل الشاشة تحديدا النقر فوق شخصية العدو أو الى تمريرها وسحبها الى الأعلى لاقتلاعها من الأرض. كما وأن الجسور يجب أن تتشكل عبر الأنهار من خلال قطع الشجر مع حركة التقطيع وهو التمرير على الاشجار المنتشرة. هناك ايضا امكانية لحجب أشعة الشمس عن طريق وضع الاصبع عليها. اكوام من ثمرات الغابة منها القرع يجب ايضا تحطيمها بواسطة النقر عليها لأنها تشكل أيضا حاجبا وتضر بالشخصية. وكما هو الحال مع معظم ألعاب الركض اللانهائية هناك النقود التي على اللاعب محاولة جمع اكبر عدد منها وذلك عن طريق النقر عليها أيضا وهي تمكن اللاعب اعتماد الترقيات العديدة من المتجر منها التعزيزات وغيرها من الاضافات. أما ما يعطي الشخصية أكثر حياة وأكثر صحة هو التغذية على دم الخنازير وردية اللون المنتشرة عن طريق دفعها نحو الشخصية بطريقة النقر والسحب. من التعزيزات التي تساعد اللاعب السيطرة بشكل أسهل: ابطاء الوقت, أجنحة الخفافيش التي تساعد على اجتياز العقبات, أو المفضلة تعزيز الحفاظ على الخنازير الوردية المنتفخة من الهرب. بعد تحميل اللعبة وجدت ان هناك الكثير مما يجري فيها وهذا بالضبط مع يحفظها مثيرة للاهتمام. لا توجد أي لحظة هادئة الحركة المستمرة والتحدي المتزايد يعزز الادمان والتكرار. اللعبة تشمل نظام البعثات أو المهمات في كل مستوى هناك عدد معين من الأهداف يجب على اللاعب تخطيها وتحقيقها للانتقال لمراحل متقدمة من اللعبة.


-
هذا وأن اللعبة ساحرة بتصاميمها ورسوماتها الرائعة, الوان زاهية مليئة بالحيوية غير التأثيرات المرئية الجذابة, حتى ان تصميم الشخصيات لائقة جدا, مع العلم أن الخلفية لن تتغير على طول جميع المراحل ولكنها لعبة ممتعة للغاية فيها الكثير من المرح والحركة. وكما هو الحال مع استجابة الضوابط الممتازة والجرافيكس الرائع, الموسيقى والأصوات مذهلة أيضا تعزز المتعة وتجعل اللعبة أكثر صلابة ولمعان.




تطوير: High Voltage Software
تحميل من الأبستور
تحميل للأندرويد